راب 187 لوى
مرحبا أخي الكريم نتمنى أن تكون في صحة و عافية
إذا كنت من الأعضاء المحترمين ندعوك للتعريف بنفسك
و إذا كنت من الزوار الكرام نتشرف أن تقوم بالتسجيل
مـعـنـا فـي مـنـتـدى راب 187 لـوى للـراب الـعـربـي

صناعة السيارات تجاوزت آثار الأزمة المالية

اذهب الى الأسفل

صناعة السيارات تجاوزت آثار الأزمة المالية

مُساهمة  The Manager في 29/03/11, 02:26 pm

صناعة السيارات تجاوزت آثار الأزمة المالية
29/3/2011


شركة جنرال موتورز GMC
أكد رئيس العمليات الدولية في شركة جنرال موتورز تيم لي، أن صناعة السيارات تجاوزت الآثار السلبية للأزمة المالية العالمية، مشيرا إلى أنها تشهد حاليا نهضة كبيرة على مستوى العالم أوضح أن جنرال موتورز تسير بخطى ثابتة وحثيثة لمواكبة هذا التطور، الأمر الذي مكنها من الاستحواذ على حصة كبيرة في أسواق السيارات على مستوى العالم، ومن تحقيق نسبة عالية من المبيعات خلال العام الماضي على مستوى دول المنطقة والمملكة بصفة خاصة.
وأضاف خلال زيارته لشركة الجميح للسيارات في الرياض التي تعد الأولى من نوعها للمملكة، أن شركة جنرال موتورز ووكلاءها على ثقة بتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية خلال العام الجاري، خصوصا بعد طرح جنرال موتورز أحدث سيارات (كاديلاك) الفخمة بتصاميم حديثة وتقنية عالية.
ونوه بأداء سوق السيارات في المملكة، ووصفها «بأنها من أهم وأكبر الأسواق في المنطقة، لا سيما في ظل الطلب المتزايد على سيارات جنرال موتورز التي حازت على ثقة العملاء ونالت استحسانهم.
من جانبه، قال نائب رئيس مجلس المديرين والرئيس التنفيذي لشركة الجميح للسيارات إبراهيم الجميح، إن الشركة وضعت خططا طموحة للتوسع في المملكة من خلال تنفيذ عشرة مشاريع جديدة ستفتتح خلال هذا العام، كما ستدشن أربعة مشاريع أخرى خلال العامين المقبلين.
وأوضح أن شركة جنرال موتورز ضخت استثمارات كبيرة في ماركة (كاديلاك) مكنتها من إنتاج سيارات فخمة بتقنيات حديثة ومتطورة من حيث التصاميم والمواصفات الخارجية والداخلية والمتانة والقوة ومعايير السلامة القصوى، ما أكسبها ثقة العملاء وإعجابهم

المصدر: السيارات

https://redcdn.net/ihimizer/img408/3930/85413438.png
أنـا فـوق مـع الـصـقـور مـالـي فـجـلـسـة الـدجـاج
و الـصـقـر يـخـاوي صـقـر غـيـر كـذا مـا نـحـتـاج
avatar
The Manager
Admin

عدد المساهمات : 106
تاريخ التسجيل : 03/03/2011
العمر : 24

http://rap-187-liwa.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى