راب 187 لوى
مرحبا أخي الكريم نتمنى أن تكون في صحة و عافية
إذا كنت من الأعضاء المحترمين ندعوك للتعريف بنفسك
و إذا كنت من الزوار الكرام نتشرف أن تقوم بالتسجيل
مـعـنـا فـي مـنـتـدى راب 187 لـوى للـراب الـعـربـي

[]] قــصــة نـــاز نـــار -ملك الدسات- ][[

اذهب الى الأسفل

[]] قــصــة نـــاز نـــار -ملك الدسات- ][[

مُساهمة  The Manager في 03/03/11, 09:01 pm

طبعن كل واحد له قصه حياته وله سلبياته و إيجابياته بس قصه ناز نار بعيده حيل عن العطف و الحنان يعني بالعربي الفصيح ما تختلف عن فيفتي سنت و سنوب دوغ و تو باك نبدأ القصه اول شي ناز نار اسمه احمد مو يوسف سمه نفسه يوسف لما كان داخل السجن دش بسب قضيه شرف بنت نام معاه و حملت منه ولدت منه بنت اسمها ملاك بس بصج اهي زوجته على سنه الله ولكن اهلا ما كانو يبونه يتزوجه بس هو حلف انه يتزوجه وصار بس ليله الدخله كانت في فندق هيلتون قالت حق اهلها انا تزوجت و طقاها اخوها و راحت عند ناز و هي تبكي قالها وينه اخوج قالت تكفه لا طقه و راحله و طقه و كسر إيده و شق راسه و قالهه مافي روحه عند اهلج وحطه في شقه وقال حق اهلا انا تزوجتها وفي نفس الوقت تاهاوش ابوه مع امه و تطلقو وطلع اهو من البيت وراح عند زوجته و اسمها ناديه العتار و عاشو مع بعض و بعد فتره ياه المخفر وشافو معاه في الفراش و بنتا نايما في النص بينهم وقامت زوجته وصارخت وقام اهو بعد كلبجو و خذو المخفر فهمهوم السالفه وحققو معا شوي جان دق عليه قالت له شنو صاير قالها اخوج رافع قضيه قاله الضابط خلاص تقدرتمشي المهم راح البيت دق على اخوها قاله انا تنازلت مع الايام قام يسمع ناز راب حق ربعه مثل عبادي ديجي دفل بس تهاوش معاهم عبادي عشان كسر في ناز وديجي دفل عشان غنه مع اخته و غنه ناز على البنات وكانت هذه اول غنيه الي رفعت ناز و قعد يغني لين صارله مستوى بين راب الخليج وعلى فكره ناز لما كان يغني ترى كان متزوج ولما إعتزل راح شهر عسل امريكا وغنه غنيتين في امريكا وانتشرت شهره ناز يمكن في نص الكره الارضيه وعلى فكره اسم ناز احمد يعقوب العتيبي والغاني الي غناها في امريكا NaZ VS SKULL‏ و الي يغلط على عمه و ناديه درت عنه وقالت إذا ماطلعت راح ازعل عليك بعده نزل غنيه لي رجعه وطلع و اول مارد الكويت دق عليه كلاش وقاله انا من معجبينك قاله ناز يعني شنو تبي قاله ابي اغني معاك قاله اوكي بس عندي بغنيه مع قروبي و الغنيه kkk‏ وغناها وكانت صدمه للرابريه ان ناز رجع للراب وراح السعوديه عند كلاش وغنا معا و نتشرت حيل الغنيه وغنا ناز اغاني وايد منها مو ناشره وبعد اسبوعين صارت حفله حق ناز في الكويت في مخيمات الجليعه و في الحفله حكام وخذا ناز ملك الدسات و جنرال راب العربي وصارت مشاكل مع ديجي دفل وفاز عليه اكثر من مره بس ديجي دفل كان مصمم ان يفوز على ناز بس ماقدر وغنو مع بعض عبادي و ناز و فصله و مستهتر و الالم ونهايه والموت و دفل و حارس جهنم و كريزي المينون من بعد هذي الغنيه تصالحو و كانت الغنيه فري ستايل من بعده نزل ناز غنيه على موني و الغنيه 10دقايق و في الغنيه مدح ناز في دفل و بعده اعتزل ناز بس كان يغني بس قطاعي وبس و بنسبه حق ملاك بنته كبرت و دشت الروضه و ناز نار ربعه يسمونه [حشيشه] و زوجته نسخه من المغنيه NICOLE SCHERZINGER ‎‏ ودش ناز نار الجيش مع ان جامعي وطلع و عمره 22 سنه وزوجته 20 سنه وسيارته كورفيت سي فايف وزوجته دودج شارجر مواليد 1988 /27/5 برج الثور وزوجته برج العذراء وساكن الحين في ام الهيمان والحين الكل يبي يشوف ناز نار وهذي قصه حياه ناز نار مع شكر خاص من‎‎‏‏ÑâZ‎
avatar
The Manager
Admin

عدد المساهمات : 106
تاريخ التسجيل : 03/03/2011
العمر : 24

http://rap-187-liwa.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى