راب 187 لوى
مرحبا أخي الكريم نتمنى أن تكون في صحة و عافية
إذا كنت من الأعضاء المحترمين ندعوك للتعريف بنفسك
و إذا كنت من الزوار الكرام نتشرف أن تقوم بالتسجيل
مـعـنـا فـي مـنـتـدى راب 187 لـوى للـراب الـعـربـي

$ تـهـديـد جـروب عـيـال الـغـربـيـة بـالإعـتـزال $

اذهب الى الأسفل

$ تـهـديـد جـروب عـيـال الـغـربـيـة بـالإعـتـزال $

مُساهمة  The Manager في 04/03/11, 01:14 pm

سـلآم للشعب المحترم


تيب حصري ع w7oosh-rap .. طبعآ اغلبكم ما ابغا اقول الكل سمع بتحدي الاعتزال بين :: النآزي و ياسر ..


دس ديجي ياسر
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



دس النازي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


نرجع للموضوع .. والله لسع توني كملت من المحادثة .. كلمت بيق اس بي ع الفيس بوك الي من قروب عيال الغربية .. طبعآ غني عن التعريف








وكلمته ع التحدي الي سار بين ياسر و النازي :: وطلبت رأيه وقالي طبعآ وهآذي المحادثة ..


naif khalid :: هلآ بيق اس بي
big sp :: حياك الله
naif khalid :: حبوب لو كنت انت الحكم بتحدي ياسر والنازي .. منو الي بيفوز.؟
big sp :: اكييد ياسر
naif khalid :: اجل شكلو خويك بيعتزل
big sp :: ليه .؟ لاتقولي انو انصفوه
naif khalid :: لا لسع ..
big sp :: طيب ليه تقولي انو بيعتزل؟
naif khalid :: لأنو طبعآ النازي دسو افضل .. من ناحية الهندسة والالحان الاربعة والتنويع في الاسالييب ..
big sp ::
اجل ما تفهم في الراب مع احترامي الشديد لك**
كل الرابرز اللي اعرفهم وحتى اللي من الرياض**
وحتى خويان النازي**
قالوا ياسر**
ما ادري انت وغيرك كيف تفهمو الراب**
ولكن المثل يقول لولا اختلاف الاراء لبارت السلع**
naif khalid ::
احترم وجهة نظرك حبوب
بس انت ح تشوووف
منو الي بيفووز
ومنو الي بيعتزل
وفي ربرية اكبر منك ومن نازي وياسر
قاللووووو النازي
big sp ::
تدري اول ناس بياعرضوا مين ؟**
قروب الويست كوست جيز**
naif khalid :: اووف ليه.؟
big sp ::
وراح نرجع ونقلب منتدى الوكر فوق تحت لو عمار ما ساب العنصرية الزايدة
لأنه يستاهل**
اقول اهل الرياض خويان النازي قالوا ياسر**


عشان النازي خوي الوكر وياسر مسوي شغب بيظلموه**
**
naif khalid :: يب يب عارف والله
big sp ::
ما اعرف مين بيحكم**
وما يهم**
بس والله اول واحد بيوقف في الموضوع كلاش**
هو بيقود الحمله** أذا اعتزل ياسر
ككااااااااااااااااااااااااااااااي**
ترى زعلنا من الموضوع**
حرام ياسر يعتزل**
ترى فنان**
ومع احترامي لنازي**
ومع ان خويانه كانوا معانا اليوم**
بس فاشل**
ما اقول فاشل**
بس فشل في هذا الدس**
وبصراحه ما يعرف يغني راب**
من الاخر**
وحا يندموو منتدى الوكر كثير لو اعتزل ياسر واولهم عمار -
وربي لا نقلبها -
وما دام كلاش دخل بالموضوع راحت عليهم


naif khalid ::
وجهة نظرك ع عيني
بس كلاش كلمتوو
قالي والله انا لي فترة ع الساحة
وما سرت اتابع الساحة كتيير
واللحين تقولي بيقود الحملة اذا ياسر خسر ولا شو.؟
big sp ::
اكذب عليك انا ؟**
اليوم احنا بذا الموضوع**
اقولك**
انت الظاهر بترفع لي ضغطي**
برب**
........


وهذآ كل الي سار بيني وبين بيق اس بي .. ولو واحد لعب بذيلووو وقال نبي دليل .. اوك .. هذا صفحة بيق اس بي ع الفيس بووك .. اول ما يدخل كلمووو وقولو نفس الكلام الي قلوته .. وشوف اذا كنت انا كداب ولا صادق


صفحة بيق اس بي :https://www.facebook.com/photo.php?pi...00001727927708


صفحة كلاش : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


صفحة بازوكآ : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


صفحة ايريك : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



ووبس





وننتظر ردودكم


ســـــــــــــــ C ــــــــــــي .. يــــــــــــــ U ــــــــــــــو

https://redcdn.net/ihimizer/img408/3930/85413438.png
أنـا فـوق مـع الـصـقـور مـالـي فـجـلـسـة الـدجـاج
و الـصـقـر يـخـاوي صـقـر غـيـر كـذا مـا نـحـتـاج
avatar
The Manager
Admin

عدد المساهمات : 106
تاريخ التسجيل : 03/03/2011
العمر : 24

http://rap-187-liwa.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى